تطلق ألعاب الازدهار مجموعة ماكينات سلوت كازينو فتحة كازينو هيرو للألعاب

أطلق استوديو تطوير الألعاب ومقره مالطاألعاب الازدهار مجموعة ألعاب الكازينو مع مزود ألعاب عبر الإنترنت مع علامات تجارية متعددة كجزء من حملتها التوسعية.

أعلن المطور وموفر المحتوى هذا الأسبوع أنه بعد شراكة حديثة ، قام بتسليم مجموعته الكاملة من خلال علامات ألعاب التجارية التي تديرها ألعاب البطل.

نظرًا لطبيعتها الداخلية ، يمكن للعديد منها الخلط بين شات روليت وألعاب الكازينو الأخرى ولكنها مختلفة بشكل أساسي. هنا نتحدث عن ألعاب الكازينو.

ستقوم ألعاب الازدهار بتسليم مكتبتها المتنامية إلى أبطال كازينو ألعاب البطل و كازينو سريع و كازينو بسيط ، بالإضافة إلى توسع المشغل الأخير في محفظة المشغل -كازينو بوم.
كجزء من الصفقة ، أصدرت ألعاب الازدهار بالفعل عناوين مثل ازدهار سبعة ديلوكس و الثروات القذرة لكبار الشخصيات و جولد فين وأحدث إصدار من استديو الدورات العربية مباشرة في كازينوهات ألعاب البطلعبر الإنترنت.

يمكن للعلامات التجارية الأربعة ولاعبيها أيضًا الوصول إلى جميع الإصدارات المستقبلية التي طورتها ألعاب الازدهار. سبينوصور و مدفعي و منطقة الخطر هي عناوين جديدة من الاستوديو الذي يوجد مقره في مالطا ، والذي من المتوقع إطلاقه قريبًا. يتم توفير كل هذا لعمليات ألعابالتي تديرها ألعاب البطل وعملائها.

ألعاب الازدهار مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مالطا للألعاب. الاستوديو معتمد أيضًا لتقديم منتجاته إلى عدد من الأسواق المنظمة ، بما في ذلك السودان ومصر.
تتضمن حافظة الألعاب حاليًا أكثر من 60 عنوان . تم تصميم جميع إصدارات ماكينات ألعابألعاب الازدهار وبناءها داخليًا بالكامل من قبل فريق الاستوديو. إنها مليئة بالميزات ، بما في ذلك الرموز التفاعلية و متعددة الاتجاهات.

أتطلع إلى تعاون مثمر

وعلق مدير مبيعات ألعاب الازدهار، فريدريك نيهوسين ، على عقد التوريد الرئيسي الأخير وقال إنه مسرور للغاية للعمل مع “شريك قوي مثل ألعاب البطل” وأن العناوين أصبحت الآن علامات تجارية للشركات عبر الإنترنت حيث استمرت ألعاب الازدهار في التطور في الأسواق المنظمة.
إن محاذاة لعبة ازدهار مع ألعاب البطل هي الخطوة الأخيرة التي يحتفل بها الاستوديو بعد وضع علامة على “بداية ناجحة لعام 2020” مع جائزة نجمة العام المميزة في جوائز الألعاب الدولية.
اشترك مطور ومزود الألعاب مؤخرًا مع كازينو لتقديم محتواه إلى أعمال ألعاب سريعة النمو.

فيما يتعلق بشراكتها مع ألعاب الازدهار ، قال مدير كازينو كازينو هيرو للألعاب ، سفين دي وارد، إنه سعيد بإطلاق عناوين المزود حول علاماته التجارية وذاك.

وتابع السيد وارد أن ألعاب البطل”تأسس بهدف تقديم تجارب مبتكرة لا توجد عادةً في صناعة الألعاب. نحن نعتقد أن ألعاب الازدهار تشارك هذه القيم وستساعدنا على تقديم تجارب فريدة. إلى لاعبينا. . “”

وأشار مدير الكازينو ألعاب البطل أيضًا إلى أن المشغل وشريكه الجديد لموردي ألعاب قد نما بشكل هائل في السنوات القليلة الماضية ويتطلعون إلى “النمو معًا في السنوات القادمة”.
تابعنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و تويتر للبقاء على اطلاع على أفضل أخبار الكازينو اليوم