فندق وكازينو ترامب بلازا (مغلق في 16 سبتمبر 2014)

تم افتتاح فندق وكازينو ترامب بلازا ، الذي تم افتتاحه عام 1984 ، ليكون المنتجع الأكثر فخامة وروعة في منطقة أتلانتيك سيتي. لهذا السبب يفضله عدد كبير من المشاهير وهناك العديد من الأحداث الرياضية والمسلية التي تقام هناك. الغرف غير مفروشة بشكل متماثل. يمكنك الاختيار من بين بعض الموديلات والاستمتاع بغرفة الفندق وفقًا لطريقتك وتفضيلاتك الشخصية. يقدم الكازينو ألعابًا كلاسيكية وأكثر غرابة. ولكن ستجد بالتأكيد ما تبحث عنه: لعبة ورق ، روليت ، بلاط ، إلخ.

هناك أيضًا 1600 ماكينة قمار لتجربة حظك في. الانضمام إلى نادي ترامب كازينو بلايرز يعني أنه كلما وصلت إلى أعلى ، زاد احتمال فوزك. يقدم الكازينو أفضل العروض في المدينة. لا يهم ما إذا كنت تحاول مطاردة الدولارات الخمسة أو وضع الكثير من المال في لعبة البوكر ، فلن تشعر بخيبة أمل من أرباحك.

تجربة طعام متميزة وممتعة وإثارة واسترخاء – هذا ما ستختبره في فندق وكازينو ترامب بلازا. الشعار هو “اسم واحد يقول كل شيء” – إذا تم ذكر فندق وكازينو ترامب بلازا ، فلا حاجة إلى توضيح. سوف تتحقق توقعاتك بالتأكيد.

منتجع ترامب تاج محل كازينو

بالإضافة إلى 2000 غرفة فاخرة ومجموعة كبيرة من المرافق الرياضية والترفيهية ، فإن منتجع ترامب تاج محل كازينو مع 3500 آلة قمار ومجموعة متنوعة من ألعاب الطاولة الكلاسيكية والغريبة ستفوق بالتأكيد توقعاتك. بمجرد أن تشعر بالجو الاستثنائي ، لن تتمكن من مقاومة ممارسة اللعبة. فهي موطن لبطولة الولايات المتحدة للبوكر لسبب ما. الإثارة والتشويق مضمونان ، ويبدو أن الوقت قد توقف. يجعلك الديكور الأنيق والمرافق العملية أكثر من موضع ترحيب.

سيعطيك كازينو ترامب تاج محل الانطباع بأنه حتى لو لم تكن لاعبًا ذا خبرة فعلية ، فإن فرص الفوز والوقت المناسب مضمونة. دعها تركب و القمار و ثلاث بطاقات بوكر و كينو لا يزالون يستحقون اللعب. ميزة عملية أخرى للكازينو هي توازن الكازينو الذي يجعل تجربة اللعب أكثر متعة وخالية من الإجهاد. لن تكون إقامتك في أتلانتيك سيتي كما هي إذا لم تجرب حظك في كازينو تاج محل.

عندما تزور مدينة أتلانتيك سيتي ، لا تفوت فرصة الانغماس في أنشطة ليلية وألعاب لا تصدق. ليس من الضروري إنفاق كل مدخراتك لتجربة تجربة لعب راقية في أفضل الكازينوهات على الساحل الشرقي. أنت لا تعرف أبدًا متى ستجعلك سعادتك مريحة. حتى إذا لم تكن قد لعبت من قبل ، فلا بد أنك سمعت عن حظ المبتدئين.