فندق وكازينو زورق(مغلق في 31 أغسطس 2014)

أي شيء نقوله عن فندق وكازينو زورق لن يكون كافيًا. يعد الفندق من أفخم وأغلى الفنادق في أتلانتيك سيتي. إذا كنت تبحث عن الترفيه والمتعة والاسترخاء والإثارة ، فأنت متأكد من العثور على ما تبحث عنه. يحتوي الفندق نفسه على أكثر من 1300 غرفة مُرتبة بشكل جيد ومُرحبة ومُزينة بجمال. يجب أيضًا أن يؤخذ الموقع المثالي في الاعتبار. يقع فندق وكازينو على ممشى بوردوالك ، وهو الشارع الأكثر شهرة في أتلانتيك سيتي ، حيث يمكنك التسوق وحيث لا يتوقف المرح عادة. دعونا نكون حذرين في كازينو.

عندما تدخل الكازينو ، تشعر على الفور أنك في واقع مختلف. تساهم الأضواء الساطعة واللاعبون المتحمسون والجو كله في التجربة الممتعة. التجار هم من بين الأفضل في المدينة ولا يمكن تحديد العدد الدقيق لطاولات البوكر وماكينات القمار للوهلة الأولى. سوف يفاجأ أولئك الذين يريدون اللعب للمتعة فقط حيث يمكنهم فقط لعب الروليت مقابل 5 دولارات خلال اليوم – وهذا هو الحد الأدنى. من الجيد دائمًا أن تذهب إلى فندق وكازينو زورق. مكفول خبرة ممتازة.

كازينو ومنتجع تروبيكانا

بمجرد دخولك إلى الكازينو وفندق تروبيكانا ، يمكنك الشعور بتفوق المكان. يعد كل من الداخل والروح والإثارة الدقيقة بأنها ستكون إقامة لا تنسى. المحطة هي واحدة من أكبر المحطات في أتلانتيك سيتي. يحتوي على أكثر من 2000 غرفة ضيوف ، وعدد كبير من الحانات والمطاعم والمحلات التجارية وبالطبع كازينو حيث يمكنك قضاء الوقت أو تحسين مهاراتك في الألعاب أو إثبات ذلك. الكازينو مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ويقدم ألعابًا كلاسيكية وجديدة مثل لعبة ورق ، روليت ، كرابس ، بوكر بثلاث بطاقات ، منطقة بوكر متميزة ، منطقة ألعاب آسيوية وماكينات لا تعد ولا تحصى. تم وضعه على رأس طاولة أسعد الكازينوهات لذلك يمكن أن يقدم لك خدمة كبيرة إذا جربت حظك.

يزيد الانضمام إلى نادي لاعبي كازينو تروبيكانا من فرصك في الفوز ويمنحك الفرصة لاسترداد المبلغ الذي فاز به مقابل عشاء لذيذ في أحد المطاعم الموجودة في مكان الإقامة. تروبيكانا هو اسم معروف في صناعة الفنادق والكازينو ، لذا فإن الزيارة ستولد بالتأكيد الكثير من المشاعر الإيجابية.