يعيش الآن مع محتوى الكازينو عبر شبكة 1X2

في الأسبوع الماضي ، عزز مطور ومزود محتوى الكازينو عبر الإنترنت X2 شبكة الاتصال، حضورها حيث تم بث مكتبة الألعاب الخاصة بها مباشرة بواسطة العلامة التجارية للكازينو عبر الإنترنت .

كانت آخر عميل لمزود الذي أطلق مجموعة ألعاب الكازينو المتنوعة عبر الإنترنت.
وقعت X2 شبكة الاتصال و اتفاقية تسليم المحتوى قبل بضعة أشهر. لم يتمكن الكازينو عبر الإنترنت إلا مؤخرًا من الوصول إلى عناوين المزود.

بموجب شروط الاتفاقية ، يمكن للاعبين الوصول الآن إلى إصدارات استوديو الكلب الحديدي من خلال شبكة X2 و 1X2لعبة تطوير الأسلحة.

يتضمن المحتوى الذي تم تسليمه مؤخرًا مع عناوين ناجحة مثل رينبو وايلدز و معركة البكرات ، بالإضافة إلى القراصنة مملكة ميجاوات ، وهي اللعبة الأولى من شبكة X2 التي تستخدم آلية ميجاوايز المبتكرة والشائعة جدًا من ألعاب وقت كبير.

تم دمج المحتوى من شبكة X2 مع عبر منصة العب من .

محتوى رائع حقا

علق مدير منتج أندي ديموك على الشراكة مع شبكة X2 ، قائلاً إنهم فخورون جدًا بعرض ألعابهم و “استثمروا الكثير من الوقت للعثور على أفضل المطورين لإضافتهم إلى المزيج.”
وواصل السيد ديموك أن استوديوهات تطوير الألعاب بشركة X2شبكة حديد الكلب ستوديو و 1X2الألعاب “على وشك تطوير وإطلاق ألعاب رائعة حقًا” ويسعدهم أن يتمكنوا من تزويد لاعبيهم بإمكانية الوصول إلى هذه الألعاب الآن. .

قال كيفين ريد ، المدير التجاري لشبكة X2 ، أنه منذ إقامة شراكة مع ، “نمت” شبكة مبيعات شركاء المستوى 1 وهم متحمسون للعمل مع الآن.

وأضاف ريد أن ألعابهم “تقدم الجودة على جميع المستويات ، من التصميم إلى اللعب ، إضافة المتعة وإبقاء اللاعبين مستمتعين ومسلية”

ملحق

تأتي الأخبار التي تفيد بأنه تم نقل محتوى من شبكة X2 عبر الإنترنت مع بعد بضعة أيام فقط من إعلان مشغل الألعاب أنه سيعزز وجوده بشكل كبير في أمريكا اللاتينية من خلال اتفاقية مع مزود ألعاب ومراهنة محارب.

بموجب هذه الاتفاقية الأخيرة ، يمكن أن تقدم محارب لجمهور ألعاب لاتامجموعة كاملة من ألعاب الكازينو عبر الإنترنت X2 شبكة الاتصال ، بما في ذلك المذكورة أعلاه.
حول الشراكة مع محارب، شركة ألعاب طموحة وسريعة النمو عبر الإنترنت تم إطلاقها الصيف الماضي ، قالت شبكة X2 في وقت سابق من هذا الشهر إنها سعيدة برؤية محتواها مباشرًا مع شريكها الجديد وأن أمريكا اللاتينية كانت “مجال تطوير رئيسي” للمطور وموفر المحتوى.
سيسمح الاتصال بين محارب وشبكة X2 للمشغل بالوصول إلى الألعاب الرياضية الافتراضية الخاصة بالموفر.