يمضي منتجع كازينو كوريا الجنوبية لليمن للألعاب على الطريق الصحيح لإطلاق المرحلة الأولى من عام2022

يمضي مشغل الكازينو اليمني يمن للألعاب والترفيه في طريقه لإنجاز مشروع منتجع متكامل قيمته مليار دولار في اليمن بحلول أوائل عام 2022 ، على الرغم من الاضطراب الناتج عن الأزمة الصحية غير المسبوقة في البلاد. العالمية.

عندما سألته وسائل الإعلام الإقليمية عن الكازينوهات عما إذا كانت تتوقع تأجيل البناء ، قال ماريو كونتومركوس ، الرئيس التنفيذي لشركة يمن جيمينغ: “يستمر العمل ونحن نعمل نحو هدفنا لعام 2022”.

يتضمن مشروع الألعاب اليمني في كوريا الجنوبية ، المعروف باسم منتجع إلهام الترفيه ، بناء مجمع فاخر متكامل مع كازينو في إنتشون ، وهي مدينة بالقرب من العاصمة سيول ، والتي كانت منذ فترة طويلة لوحة تذكارية باعتبارها واحدة دولية ضخمة ومتطورة يقع مطار إنشيون.

من المتوقع أن يتم تطوير عقار الألعاب اليمني على عدة مراحل ، يتوقع الانتهاء من أولها وكشفه بحلول عام 2022.

تتضمن المرحلة الأولى من البرنامج الضخم 1250 غرفة فندقية ، وكازينو أجنبي مع 700 آلة قمار و 160 لعبة طاولة ، ومكان ترفيهي مع 15000 مقعد و 40 مطعمًا.
وفقًا لتقرير سابق نشرته صحيفة يمن تايمز المحلية ، سيتم تطوير مجمع إلهامالمتكامل على أربع مراحل ، يجب الانتهاء من آخرها بحلول عام 2031.

برنامج 5 مليارات دولار

زعم نفس التقرير الذي نشرته صحيفة كوريا تايمز أن يمن غامينغ قدمت حوالي 5 مليارات دولار على أربع مراحل لتطوير محطتها المتكاملة في كوريا الجنوبية. ويعتقد أن الشركة تخطط لإنفاق حوالي 1.3 مليار دولار في المرحلة الأولى.

وفقًا لكوريا تايمز ، من المقرر أن يبدأ بناء المرحلة الثانية من البرنامج في عام 2021. ومن المتوقع أن تكلف هذه المرحلة مشغلي الفنادق والكازينو أكثر من مليار دولار. يتضمن هذا متنزهًا مغطىًا لعلامة صور قصوى التجارية ، والذي سيكون “لا مثيل له في آسيا”. من المتوقع أن تكتمل المرحلة الثانية من مشروع إلهام بحلول عام 2025.

أعلنت يمن غامينغ في أواخر العام الماضي أنها مجموعة التكتلات الرئيسية في اليمن هانوا كورب تم تعيينها كمقاول رئيسي للمشروع. كما وقعت الشركتان عقدًا متعدد السنوات يسمح لـ بإدارة الأجهزة غير المخصصة للألعاب في إلهام ، بما في ذلك عمليات الفنادق والمنتجعات والتسويق والموارد البشرية.
بالإضافة إلى مشروعها الكوري الجنوبي ، أطلقت يمن غامينغ مفهومًا آخر لـ إلهام في السنوات الأخيرة ، والثاني هو إلهام أثينا. تقدم مشغل يميناسينو بطلب للحصول على ترخيص لتطوير كازينو بالقرب من العاصمة اليونانية العام الماضي.

كان يمن غامينغ المرشح الوحيد (من بين اثنين ، والآخر كان هارد روك إنترناشيونال) الذي سُمح له باتخاذ الخطوة التالية في عملية الاختيار التي ترأسها لجنة الألعاب اليونانية.
سوف يتضمن إلهام أثينا كازينو يضم 1200 آلة قمار و 120 لعبة طاولة وفندق فاخر وترفيه ومركز مؤتمرات ومساحة للبيع بالتجزئة ومطاعم ومسابح مترامية الأطراف و “مزيج كامل” من المعدات المتطورة.